Wednesday, April 23, 2014

امنحني الثقه في نفسي كي أعبر لك مجددا



أعلم إنك تستطيع أن تفعل كل شيء ولا يعثر عليك أمر ..
اجلسني تحت قدميك كالمرأة الخاطئه ..
واقمني من أمامك نفس تائبه بنعمتك ..
إرحم صغر نفسي ..
إعن ضعف إيماني ..
طال بي الليل ولا يوجد من يضيء لي الطريق سواك ...
نهاري كله بكاء على ما مضى ..
اقمني من سقطتي يا الله ...
خطيئتي أعظم من أن تحتمل ..
لا تحجب وجهك عني يا مخلصي الصالح ..
لا ترفضني كمثل باقي البشر ..
امنحني سلامك الذي قلت عنه " ليس كما يعطي العالم اعطيكم انا " ..
إدخلني من بابك المفتوح الذي قلت عليه " تفتح ولا أحد يغلق بعدك " ..
اقمني من سقطتي وارفع حملي الثقيل عن ظهري المنحني كما قلت " تعالوا إلي يا ثقيل الاحمال وانا أريحكم " ..
لم يعد بمقدوري أن اتحرك إليك .. فتعالى أنت إلي .. تعبت من كثرت محاولاتي وكلها بائت بالفشل ... !!
أعلن أمامك يارب وافضح ما بداخلي من شيطان إنني فشلت وضعفت وانحنى ظهري ... شعري شاب .. وظهري إنحني ..

أقمنى يارب .. عزيني .. ثبتني .. اغفرلي .. قومني .. توبني .. امنحني الثقه في نفسي كي أعبر لك مجددا ...

JsHeRiF2011
------------------

No comments: