Sunday, April 6, 2014

عالق فى أحلامى !!!


--------------------------------------------
عالق أنا فى أحلامى
حالم انا في ايامي
اتمناها شريكة عمري
وتتمناني شريك لعمرها
بيننا خط فاصل يحوي الكثير
ما بين اقترب او لا تقترب
ولكن يجمعهما الحب والألم
الأبتسامه والدموع
يجمعهما الليل بعد رحيل الكل
يبقوا الأثنين واحدا
يرحلون بأفكارهم حيث لا يوجد أحد
ترحل شمس وتأتي أخرى ويبقى الدفء
دفء المشاعر والعواطف
بركان الحب الذي يغمرهما في الليالي
نور الأمل الذي يشع من عيونهم
كل في مكانه دون حدود ولا قيود
يقتربون اكثر فأكثر ويتناسون الفروض
يعيشون حاله من اللا حاله
غير موجوده في قواميس الحب
مرفوضه في نواميس الحب
حاله خلقت فقط لهم
----------------------------------------------
تحدثي يا دنيا واكتبي كلمتك
فهم ينتظروك
ان تبتسمي
وان تجمعهيم
ولا تعملي على تمزيقهم
استحلفك بالشمس والقمر
والنجوم والكواكب والأفلاك
والبحر والأرض والسماء
أن تبتسمي لهم
فمن المستحيل أن يكون هناك بديل
فأنا لها وهي لي
أهل سمعتيني !؟
انا لها وهي لي ........

---------------------------
JsHeRiF2011
--------------------------------

No comments: