Sunday, April 6, 2014

الرساله الآخيره !!



يا حبيبتي
...
حبيبتي الجميلة العنيده
إمسحي رسائلي القديمه
فها انا اكتب لك برسالتي الجديده
القلب الذي كتب قديما ولم تشعري به
بقلمه الذي ينزف دما الآن هو نفسه
...
خرجتي تبحثي عن الكلمه
دون المشاعر
مشاعر ! أية مشاعر !؟
فأنتي لا تعرفي سوى الكلمات
أنا أعلم إنك لم تشعري بي يوما
وانا أعلم إنك لم تهوي قلبي
بل أنتي مريضه بجمع البشر حولك
دخلتي إلي قلبي وحطمتيه
ولم يهمك أنا !
بل كان همك أن تحصلي على ما تريديه
...
كل اقلامي قد فرغت
وكل اوراقي قد ذبلت
وكل مراسيلي قد مسحت
فهل نسيت مراسيلي !؟
...
لحظه من فضلك
فأنا لم أتحدث عنك بعد
فكل ما قلته هو قشور من "من انت ؟"
ولكن يكفي أن اقول
إن اقل الأسباب يأتي بأعظم الأشياء
إن الهمسة تأتي بكلمه ثم بفعل
يعرفني من انت ؟
...
يا حبيبتي وما زلت حبيبتي !
لأني إن كرهتك يوما .. فكيف أقول إنني أحببتك يوما ؟
كنت أتمني أن اكتب اّخر رسائلي
وانا بجانبك
أوصيك على اولادنا واحفادنا
تأخذين بيدي حتي تودعيني إلي قبري
وأرحل وانا في فرحة تغمرني
لأنك ظللت بجانبي حتى النهايه
ولأنني ظللت بجانبك حتي أخر صفحه في حياتي
...
تفضلي مكاتيبك واشعارك عني وكفى كذبا
تفضلي كل مايذكرني بك من حروف كتبت لي
تفضلي خصلة شعرك الساقطه من فوق رأسك
فهي تحدثني في كل ليله وتعذبني
تفضلي صورك .. تفضلي ذكريات اّليمه وجميله
...
ولكن لا أعلم
كيف ستأخذين صورتك التي في قلبي !؟
صورتك المرسومه لي في عقلي !؟
صورتك التي هي ليست صوره بل انتي التي بداخلي
اتحدث معك
واتعشى معك
وفي الصباح استيقظ على صوتك
لكي ايضا افطر معك
تداعبيني واداعبك
نتفق ونختلف
نتصارح ونتصالح
والفرق ما بيننا يتلاشى
...
وفي كل هذا انا سوف اتناسى
مع اتصال جديد يهمس إلي قلبي
مع لمسة إصبعك فوق يدي
مع كلمة تدق أذني
ومعها تدق أجراس الفرح في أنحاء جسدي ونفسي
...
كم من حبيب فارق .. وكم من حبيبه فارقت
ولكنك لن تفارقيني لأنك لم تكوني لي حبيبه يوما
بل كنتي أنا .. كنتي كل شيئ
كنتي الأم والأخت
الصديقه والرفيقه
كنتي القلب المريح
اضمه لأبكي في حضنه
واطير به لأضحك في عينيه
كنتي الكثير والكثير ومازلت .. لأني لم ولن أجد غيرك
يا حبيبتي الأولى والأخيره
من ذاق حبك المشوش
لا يستطيع أن يحب ثانيا
ولكني فوق كل هذا
فأنا احببتك رغم بغضي لما يسمى بالحب !
...
يا حبيبتي
.........................
JsHeRiF2011
-------------------------

No comments: